عسكـــر عســـاكر محتــاسيـن

Posted in الـــــــــرئيـســة on 27 أغسطس 2011 by mokhbr

عسكـــر عسـاكـر محتــاســـين

وفى السيــاســة ملخبـطــــين

ارجـــع ياعسكــر للكفـــاح

ارجــع لوضعــــــك بالسـلاح

ارجــع ياعسكـر روح ميدانك

اصــل السيـاسه مـش مقـامك

ودى مش ملاعبـك مـش مهـامـك

خليـك فى سينــا عتــاد كتير

خليـك هنـاك صحـى الضمـــير

واكســرلى عينهــا اسرائيـل

وبــلاش معــاهدة عاربديفيد

تكسـر ارادة جيـــش كبــير

حــدد مــواقفك والتـزامك

خليــــك كبـــــــــــــير
يامجلـــس انــت مننــــــا
ولا انــت نــاوي تشلنــــا
افهــم بقــى لغـة الكــلام

وبــلاش سيــاســة السجانين

السجـــانــين المسجــــونين

اللى فــ طرانا مشــــرفين

ارجــع يامجلـس قــول امين

للثــوره والشعـــب المتين

والغى السفارة الصهيونيه

مــن تــراب طــاهر امين

مصــر الامــاره والحضاره
والُـــــــدعاة الصالحين

ارجع يامجلس روح ميدانك

إرادتنا مُش لعبه فى اديك
احنــا الشبـاب المطحونين
واحنا اللى دايما تعبانين
سياستنـا دعـوة مظلـومين
وياريـت يامجلـس النظـام
تـرحـم ابـونا من الكلام
تـرسل بيـان وراه بيـان
وكـل همـك التـخـويــــن
خـونـت اخـتى واخويـا زيى
خلتنــا عـبره ومشبــوهين
لكـن يـامجلـس الكــــلام
اخـرك اشاعه فى كام بيان
اما احنا لينا فوق كـريم
قـادر يطـربق النظـــام
ونثور كمان ضد الكـــلام
وننتفض نفضة كرامه واحترام
مابقـــاش فيــــه وقــت
يضيــع مابينـا فى الكــلام
ودفعنـا اهـه تمـن الــــكلام
بتويتــه نـادره بس قـــادره
بقـالنــا سعـر فى الكــــــلام
وفى المحاكمه من العساكر والنظام
اخر الكلام …
هنسير ياعسكر للأمام
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
.. لا للمحاكمات العسكريه للمدنيين
احمد العجمي ..!
لا للمحاكمات العسكريه للمدنيين

Advertisements

توقعات سيناريو محاكمة المخلوع وتذكير بالفيديو باحداث العباره السلام 98 واختطاف الناجيين

Posted in الـــــــــرئيـســة on 3 أغسطس 2011 by mokhbr

توقعاتى لمحاكمة الرئيس المخلوع عن كرسي العرش الذى من اجله تساقطت ارواح الشهداء تحت اقدام الامن المركزي وبغدر رصاص القناصه وبدون ادنى رحمه وتحت اشرافه المباشر من غرفة العمليات بالقوات المسلحه بناء على تعليماته المباشره باطلاق الرصاص وقمع وحصد الارواح ولم يبالى بمن ماتو ولا بالكيفيه حيث كان كل همه كيف يصبح مخلدا على عرش مصر .
اتوقع لتلك المحاكمات انه هناك سيناريو تم اعداده بمباركة المجلس العسكري بقيادة المشير طنطاوي كبير وزراء الدفاع على عهد مبارك وكبير المجلس الحالى الموالى لمبارك
تم اعداد مكان مخصص لمحاكمته الا وهو اكاديمية مبارك للامن سيحاكم فى اكاديميته وسينقل فى طائرته الرئاسيه ثم بعد ذلك يبدأ السيناريو المعد فى التنفيذ حيث يظهر مبارك امام العالم كله ليسيطر على على مشاعر الملايين من المصريين ليسيطر على مشاعر الاغلبيه الصامته وسوف يتم استغلال تعاطف الشعب المصري بصفتنا شعب عاطفى من الدرجه الاولى حيث يظهر على سرير المحاكمه دا خل قفص المحاكمه ليكتسب اكثر عدد ممكن من الحشود التى سوف يدعمها انصاره فى الخارج وحتى لا يضيع هذا التعاطف هباءً تم اخلاء ميدان التحرير وفض الاعتصام بالقوه حتى لا يتم وقوع اشتباكات بين مؤيديه والثوار الذين اسقطوه بعد اكتساب التعاطف قرر المجلس العسكري ان فض الاعتصام حتى لا يتكرر مشهد موقعة الجمل يعد اعلان قرار تأجيل المحاكمه حينما يتعرض المخلوع الى اى وعكه صحيه اثناء المحاكمه فيتم تأجيل المحاكمه الى اشعار اخر لحين تحسن حالته الصحيه فيخرج مؤيديه فرحا بالشوارع وتفاديا لحدوث مصادمات فى حال ان قرر مؤيديه الذهاب الى التحرير لا يجدون هناك من يتصادمون معهم ويسلط العالم الضوء على الميدان ان ذاك باعتباره رمز الثوره المصريه فيظهر للعالم ان الشعب المصري قرر العفو عن جلاده اخيرا وبعد ذلك يستمر سيناريو المحاكمه الى ان تسوء حالته الصحيه فيتم الحكم عليه مرفقا بعفو صحى نظرا لسوء حالته الصحيه وتدهورها وكبر السن فيتم حصوله على العفو ويتم تسفيره الى خارج مصر للعلاج وبكده تكون خلصت المسرحيه ويدخل المجلس العسكري فى صراع قانونى مع النشطاء والحقوقيون
واثناء تصفحى تعثرت على مقطع فيديو يستحق المشاهده لكل من تسول له نفسه التعاطف معه للتذكره فقط مقطع لأهالى شهداء العباره السلام 98 ( ممدوح اسماعيل الذى تم تهريبه ) عن طريق رفقاء السلطان

ولو تذكرنا الناجيين من العباره عندما تم حشدهم فى سياره ميكروباص ثم بعد ذلك لم يتم العثور عليهم حت الان احياء او اموات من وراء ذلك ومن كان ممدوح اسماعيل)

اردت فقط ان اذكر شعبنا العظيم العطوف ان يفكر فى تلك الماساه وغيرها الكثير قبل ان يفكر فى التعاطف مع المخلوع
تدوين : احمد العجمي

فعاليات اليوم الثانى لمعرض الكتاب بفاقوس

Posted in الـــــــــرئيـســة, باب الأشعار on 27 يوليو 2011 by mokhbr

فى اطار فعاليات معرض الكتاب الاول بفاقوس الذى ترعاه رابطة جيل الثورة بفاقوس كنا مع قسم الادب والشعر وكانت لنا بعض الكليبات لمختلف القصائد بمحتلف الموضوعات نترككم مع الميديا
قصيدة ملعونه للشاعر احمد العجمي باكورة القائاته

رباعيات وقصيدة انتفاضه للشاعر محمد عبدالحفيظ

وكان هذا جانب من فعاليات اليوم الادبى بمعرض الكتاب فاقوس شرقيه

لأول مره بفاقوس معرض للكتاب والمواهب الفنيه والادبيه

Posted in الـــــــــرئيـســة on 26 يوليو 2011 by mokhbr

الثلاثاء : 26 / 7 / 2011
فى سابقه من نوعها لأول مره على ارض مدينة فاقوس شرقيه يقام معرض للكتاب من أجل نشر الوعى الثقافى والسياسى بالمدينة حيث بدات فعاليات المعرض اليوم الثلاثاء والتى تمتد لمدة اربعة ايام تنتهى الجمعه 29 / 7 / 2011 حيث يشرف على المعرض رابطة جيل الثوره بفاقوس وجمعية اشراقه بالاشتراك مع مكتبة (أ) الف بالقاهره يضم المعرض جناح خاص بالشعر والادباء حيث تقام ندوات لألقاء الشعر وتبادل وجهات النظر حيث حضر فى اول ايام العرض عدد من مثقفى المدينه وتبادلو وجهات النظر حول مستقبل مصر وضم المعرض ايضا قسم خاص لعرض المواهب الفنيه حيث عُرضت لوحات فنيه لمختلف الشباب وضم المعرض قسم لبيع التيشرتات الشبابيه لقى المعرض فى يومه الاول اقبالا من مختلف الفئات ويستمر المعرض حتى موعده المحدد
وهذا مقطع يوضح بعض التجهيزات للمعرض

بالفيديو :: محافظ الشرقيه يضع يده فى يد فلول الوطنى

Posted in الـــــــــرئيـســة on 17 يوليو 2011 by mokhbr

مستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقيه
فى ظل الظروف الراهنه والاحداث السريعه وثورتنا المجيده وسط اجواء مشحونه بالغضب قرر محافظ الشرقيه الجديد المستشار/ محمد عبد القادر تحدى اى ظروف وعدم اعتبار لاى ثوره ونسي ان تلك الثوره هى التى وضعته على كرسى المحافظه متحديا كل الاوضاع حيث قبل دعوة فلول الحزب الوطنى بمدينة فاقوس شرقيه لصلاة العٍشاء فى النصف من شعبان الحالى بمسجد العيداروس بمنشية فاقوس الجديده حيث اجتمع جميع اعضاء مجلس الشعب المخلوعين عن الحزب المنحل وجميع قيادات الحزب بالمدينه وكانت هذه الزياره فى اطار شبه سري حيث كانت غير معلنه للعامه اذ انه كان معد لها لأشخاص محددين بعينهم فى ذهول جميع المصليين فوجئ البعض بتواجد المحافظ وكثافة الحضور لأعضاء الحزب المنحل ولم نعلم نحن شباب الثوره شيئاً عن تلك الزياره الا وقت وقوعها حيث وصلنا هناك عند مغادرة المحافظ المحترم المسجد وبالفعل وجدنا كل وجوه الوطنى القديمه المالوفه لدينا جيدا مما اثار غضبنا ورددنا هتافات مندده لما هو قائم امامنا ونظراً لسرعة الحدث لم نتمكن الا من تصوير هذا المقطع الذى يوضح جيدا وجوه الوطنى بجوار المحافظ الذى ضرب بعرض الحائط كل المواثيق والاعراف اترككم مع الفيديو واترك لكم التعليق

التحرش الجنسى من البنات والزواج وعلاقته بتفكير البعض

Posted in الـــــــــرئيـســة on 20 يونيو 2011 by mokhbr

انت ماتجوزتش ليه لحد دلوقت ؟
انا شاب فى 25 من عمري وأُسأل هذا السؤال كثيرا لماذا لم تتزوج وانت لديك كل المؤهلات والامكانيات ؟ اجيب بكل بساطه بشتري دماغى من مشاكل كتيير قوي بشوفها فى صحابى مع انى والحمد لله لا اسعى الى الجنس بطريقه غير شرعيه ولكن الزواج ليس بعلاقه جنسيه فحسب ولكنه كيان وانتماء وتطبع وتعود وتكيف واندماج لشخصيتين مهما اختلفت طباعهما اتفق معك فى اشياء كثيره الا اننا لابد لنا ان نتزوج فهذا شرع الله ليس من المهم متى واين وممن ولكن لابد فى النهايه من الزواج. انا اجد ان الزواج فى سن ال 30 شيء رائع ان تزوجت من اخري فى سن ال 30 او اقل قليلا هذا شيئ مناسب لتقارب وجهات التعقل ايضا من وجهة نظري الزواج معادله صعبه فى التكافؤ ولكن لابد منها … وزي مابيقولو بالبلدى كده عندنا ( الجواز ده عامل زي البطيخه ياتطلع حمرا ياتطلع قرعه ) كل خوفى انى اقع فى البطيخه اللى بينتطبق عليها المثل القائل ( البطيخه اللى ماتفتحتش شبعة تخبيط ) …! ..انا شايف ان الجواز دا إقرأ المزيد

المُسلمين و المسيحيين فى مصر

Posted in الـــــــــرئيـســة on 15 مايو 2011 by mokhbr

بعد نجاح مصر فى الوفاق والمصالحة بين حركتى فتح وحماس من جانب المخابرات المصريه ارادت اسرائيل ان تثبت للعالم ان العسكريه المصريه ستفشل وان المصالحة ستفشل فى تعبير عامى لو صالحتو الفلسطينيين عرفونا هتصالحوا المسيحيين على المسلمين ازاى وقد فرحنا كثيرا وفرح معنا كل المناصرين للحق والمعترفين ببطلان التواجد الصهيونى على الاراضى العربيه فإنها دسيسه او هريسه نجح فيها الساده المسئولين او المسطولين فى الموساد الصهيونى . انه طُعم التقطه بعض الشباب الذى لا يمتلك بُعد نظر فليعلم جميع المصريين ان اسراطين ( القذافى ) لا تستطيع عمل اى شيئ فى مصر الا من خلال البوابه المسيحيه لايوجد هناك سلفيون متشددون ولا اخوانيون جهاديون وان كان جهادنا ليس الا امام العدو الوحيد لنا مسلمين ومسيحيين ( مصريون)
كتب : علاء سليمان

%d مدونون معجبون بهذه: